عدد الضغطات  : 1144
اضغط هنا 
 عدد الضغطات  : 5315


 
العودة   شبكة ساحات ينبع الإلكترونية > الاقـــــســـــام العامة > الساحة العامة
 


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 / 06 / 2012, 04 : 01 PM رقم المشاركة : 1
محب ينبع
مراقب عام على شبكة ساحات ينبع

الصورة الرمزية محب ينبع

 
تاريخ التسجيل : 01 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2635
الإقامة : أمنتك الله لايطول غيابك....وش تنفع الدنيا بليا وجودك..
الهواية : ڷآتخڷيني آحتآج غيرڪ ۈ آنآ خآطري فيڪ ... !.
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 11,131
بمعدل : 2.95 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 4645
معدل تقييم المستوى : محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : 3H3

محب ينبع غير متواجد حالياً

افتراضي تاكـــــــسي المنتــــــــــــدى ‘‘ كلي ذوق

بسم الله الرحمن الرحيم
صبااااااح /مساااااء الخير
راقت لي الفكرة ونقلتها لكم
اتمنى تروق لكم وتجد حماس
,
,
,
,.
,
,
,

آسـعـد آللـه آوٍقآتكمٍ ،

هذه الفكره تتكون من ::

1- عضو/ه
2- تاكسي
3- مفتاح التاكسي

<<<<الفكره >>>

نختار كل يوم عضو/ه ,, لتكون سائق/ة هذا التاكسي لتتجول بين جنبات المنتدى وتستلم تنزيل المواضيع والردود في الاقسام المحدده

(الشرووووووط)

1- تنزلي موضوعين وردود مفتوحه في الاقسام التي تحددها العضوه اللي قبلك
2- يتم اختيار العضو/ه من قبل صاحب/ة التاكسي
3-تضع صاحب/ة التاكسي هذا الشعار في نهاية موضوعه/ا ليتم معرفته/ا
[التاكسي يتجول]
4- تضع تحت الموضوع هذه الجمله)هذا الموضوع او الرد برعاية التاكسي
5-عند الانتهاء تأتي العضو/ه وتسلم المفتاح هنا في هذا الموضوع ونختار عضو/ه اخرى
وهذا هو المفتاااااااح
@ـــــــــــــ

اول عضو راح يتجول باالتاكسي في ارجاء المنتدي
هو { آوركيدا} الله يسعدها يارب
اتفضلي المفتاح
@ــــــــــــــ
الطلبات هي
1}-نزل موضوعين في قسم ساحــه شــذا المســك .
2}- رد على2 موضوع في قسم موضيع العامه 5في قسم ساحــه شــذا المســك 3في قسم الخواطر والنثر 4في قسم ساحة الكسرة .

يالله قولي بسم الله وانتبهي لاتسرععععي عشان ساهر وراك خخخخخخخخخ
ملاحظة مهمة
تضعي تحت الموضوع هذه الجمله)هذا الموضوع او الرد برعاية
التاكسي
ابي حماس يلا نبدى












التوقيع - محب ينبع

التوقيع

::






يارب تسعد من اهداني التوقيع




كل الشكر والامتنان للأنامل التي خطت هذا التوقيع
جعلها ربي ماتمسها النار


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة محب ينبع ; 19 / 06 / 2012 الساعة 12 : 02 PM .
رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 00 : 10 AM رقم المشاركة : 2
أوركيدا
مشرفـة السـاحـة العـامـة

الصورة الرمزية أوركيدا

 
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2011
رقم العضوية : 53491
الإقامة : مـنْ ارض الله الواسعه
الهواية : جمع الحسنات
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 3,538
بمعدل : 1.36 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 2129
معدل تقييم المستوى : أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : Non

أوركيدا غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههـ يا صبـآإح التدبيسات ويا صباح الي تورط فالتاكسي وهو ما يعرف يسوق

محب ينبع
هلا والله وحيآإبك آخوي
حقيقه توريطة ولا ارووع ^_^
كما ان فكرررتها راااقت لي جداً
والرائع بها حرصك على تفاصيلها
مما تسآعد على تنشيط المنتدى وتحريكة
نتتمنى فقط ان نجد تفاعل وحماس من اعضآءنا الكرآم #’


ومن عيووووني
أنتظرو مواضيعي في التآكسي

بس محب المشكله ما اعرف اسوق >يصير تروح معي احتيأإط!







التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدا ; 20 / 06 / 2012 الساعة 02 : 10 AM .
رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 05 : 11 AM رقم المشاركة : 3
محب ينبع
مراقب عام على شبكة ساحات ينبع

الصورة الرمزية محب ينبع

 
تاريخ التسجيل : 01 / 07 / 2008
رقم العضوية : 2635
الإقامة : أمنتك الله لايطول غيابك....وش تنفع الدنيا بليا وجودك..
الهواية : ڷآتخڷيني آحتآج غيرڪ ۈ آنآ خآطري فيڪ ... !.
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 11,131
بمعدل : 2.95 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 4645
معدل تقييم المستوى : محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute محب ينبع has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : 3H3

محب ينبع غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوركيدا مشاهدة المشاركة
ههههههههـ يا صبـآإح التدبيسات ويا صباح الي تورط فالتاكسي وهو ما يعرف يسوق

محب ينبع
هلا والله وحيآإبك آخوي
حقيقه توريطة ولا ارووع ^_^
كما ان فكرررتها راااقت لي جداً
والرائع بها حرصك على تفاصيلها
مما تسآعد على تنشيط المنتدى وتحريكة
نتتمنى فقط ان نجد تفاعل وحماس من اعضآءنا الكرآم #’


ومن عيووووني
أنتظرو مواضيعي في التآكسي

بس محب المشكله ما اعرف اسوق >يصير تروح معي احتيأإط!

صباح الخير والسرور بمشرفتنا أوركيدا
هذا ماهو توريط هذا تشجييع للنساء على السواقه
واذا ماتعرفين تسوقين ماهو مشكله امشي معاك اعلمك بس شرط انتي الي تسوقين وانا راكب >> والله تبي تجيب العيد
هههههههههههههه












التوقيع - محب ينبع

التوقيع

::






يارب تسعد من اهداني التوقيع




كل الشكر والامتنان للأنامل التي خطت هذا التوقيع
جعلها ربي ماتمسها النار


__________________
رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 32 : 06 PM رقم المشاركة : 4
برق الاحيمر
مشرف ساحة السياحة والسفر والرحلات والمقناص

الصورة الرمزية برق الاحيمر

 
تاريخ التسجيل : 19 / 01 / 2010
رقم العضوية : 11497
الإقامة : ساحات ينبع
الهواية : مطاردة الامطار
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 4,179
بمعدل : 1.31 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 466
معدل تقييم المستوى : برق الاحيمر is a glorious beacon of light برق الاحيمر is a glorious beacon of light برق الاحيمر is a glorious beacon of light برق الاحيمر is a glorious beacon of light برق الاحيمر is a glorious beacon of light
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : Non

برق الاحيمر غير متواجد حالياً

افتراضي

حي الله المبدع المتميز بما يطرح لنا دوما
محب ينبع
موضوع جدا جدا رائع ومتميز
وفكرته جميله لتنشيط المنتدى
هذ التوريطات ولا بلاش
يعطيك العافية

التاكسي مع اوركيدا
وانا اسمع من اليوم تفحيط وازعاج في المنتدى
اوركيدا ما تعرفين تسوقين لا تمسكين السياره هههههه
ربي يحفظك












التوقيع - برق الاحيمر

رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 36 : 08 PM رقم المشاركة : 5
أوركيدا
مشرفـة السـاحـة العـامـة

الصورة الرمزية أوركيدا

 
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2011
رقم العضوية : 53491
الإقامة : مـنْ ارض الله الواسعه
الهواية : جمع الحسنات
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 3,538
بمعدل : 1.36 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 2129
معدل تقييم المستوى : أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : Non

أوركيدا غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ينبع مشاهدة المشاركة
هذا ماهو توريط هذا تشجييع للنساء على السواقه
واذا ماتعرفين تسوقين ماهو مشكله امشي معاك اعلمك بس شرط انتي الي تسوقين وانا راكب >> والله تبي تجيب العيد
هههههههههههههه


والله يا محب مدري وش اقولك التاكسي راح كله كدمآت ^_*
ما خليت عمود وشجرة ما خبط فيها بس الحمد لله هههه جات سليمة
> ما دعست احد
من هنا بالخط العريض احتججج على السواقه للمراءه
وانت طلعت مالك داعي على قول المثل الي يقول
> ابيك يا عبد المعين تعين أثريك يا عبدالمعين تعان
تبي اترزز معي بلا منفعه > هذا بدل لا تخفف علي الطلبات
> يومي كله راح بالمنتدى هههههه > يا ني ناويتله على نيه

التاكسي مع اوركيدا
وانا اسمع من اليوم تفحيط وازعاج في المنتدى
اوركيدا ما تعرفين تسوقين لا تمسكين السياره هههههه
ربي يحفظك

,,
هههههههههههههه برق يا فضيحة هذا اخوي موآنا
سرق المفتاح مني قال بيروح مشوار وشخط في






رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 45 : 09 PM رقم المشاركة : 6
أوركيدا
مشرفـة السـاحـة العـامـة

الصورة الرمزية أوركيدا

 
تاريخ التسجيل : 10 / 09 / 2011
رقم العضوية : 53491
الإقامة : مـنْ ارض الله الواسعه
الهواية : جمع الحسنات
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 3,538
بمعدل : 1.36 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 2129
معدل تقييم المستوى : أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute أوركيدا has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : Non

أوركيدا غير متواجد حالياً

افتراضي

واخيرااااااااااا وصل التآكسي
ووانتهت المشاوير > اقصد الجووولة ْ~^
بس والله جولة استمتعت فيها جداً
حسيت اني تفسحة فسحة محترمة بالمنتدى~#


لذالك راح ارشح بعدي :
بـــــــــــوح الخــــــوآطر
> ما ابي احرمة من هالفسحة
والله لا يهينك سوي الزجآج الي قدام مخدوش حبتين > هوا ما بئآش زجاج اصلاً الله يعينك عليه *_^
وانتبه تنقص طلب من الطلبات تراني شايفه محب ينبع ياراقب بطيارته الخاصة على قسم قسم *_^
ولا ترا بيزود عليك المخالفه قيمتها 8 مشاركآت في قسم العآم هههههـ
يلا انطلق بتوفيق وهذا المفتآ‘ح وفوقها
تانكي البانزين فــــــــــل وكل شي ئشطة ْ~

المشاوير :
- تقوم برد على ثلاثة مواضيع بالسآحة العامة ..
- تنزل موضوع بساحة الدعاية والأعلان
-تقوم بترحيب لـ عضوين جدد في ساحة الترحيب.
- تقوم برد على اربعة مواضيع بساحة الخاصة لتغطية ( حفلات الزفاف)

اعتقد كذا كفاية وعلى مهلك وانتبه على الاعضآء
واذا لقيت محب ينبع لو دعمتة عادي هههههه






رد مع اقتباس
قديم 20 / 06 / 2012, 58 : 09 PM رقم المشاركة : 7
خالد ينبع
المشرف العام على شبكة ساحات ينبع

الصورة الرمزية خالد ينبع

 
تاريخ التسجيل : 27 / 04 / 2009
رقم العضوية : 4376
الإقامة : بين أحـبابي دومــا أكون
الهواية : حب الخيــر وأن اشغل وقتي بمــا يرضي الله
المواضيع :
الردود :
مجموع المشاركات : 10,809
بمعدل : 3.12 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 5638
معدل تقييم المستوى : خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute خالد ينبع has a reputation beyond repute
آخر تواجد : ()
 

SmS ـك .. معانا ..! : Non

خالد ينبع غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع جميل ورائع محب ينبع
بصراحه فكرة حلوة وجميلة أهنيك على حضورك الرائع
وبجد فيها من التفاعل وروح المرح والنشاط بالمنتدى
بكل حقيقة فكرة جميلة ومضمونها أجمل وأجمل
لا حرمنا إبداعك المتواصل وحضورك الراقي
ربي يسعدك












التوقيع - خالد ينبع



أن تملأ قلبك بحُبِ الله ، وتسعى لرضاه ، وقربه ،
هذا يعني أنّك تعيش في الحياة السّعيدة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
 
br>